السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية / تطبيقات IOS / شرح بسيط عن لعبة PUBG على الايفون والاندرويد

شرح بسيط عن لعبة PUBG على الايفون والاندرويد

لعبة PUBG بوبجي هي اختصار لكلمة PlayerUnknown’s Battlegrounds (بلاير أنونز باتل غراوندز) الشهيرة التي تتوفر الان على الهوتف الذكية ايفون واندرويد وفي السابق على منصة البلايستيشن والاكس بوكس والبي سي PC وهي من افضل العاب الاونلاين رويال باتل وقد تم تطويرها لتتناسب مع الايفون iPhone والاندرويد Android تحت مسمى PUBG Mobile وهي من تطوير ونشر PUBG Corporation تم تطويرها بشكل مستمر من اللعبة المعروفة Greene وقد تم توسعتها واصبحت لعبة مستقلة، تقوم فكرة اللعبة على ان ينزل مايصل الى مائة لاعب على جزيرة عن طريق المناطيد ويقومو بنصب الاسلحة والفخاخ ليتم قتل الاخرين وتجنب ان يتم قتلهم ومع الوقت واللعب تصبح الاماكن الامنة في اللعبة قليلة مما يعرضك للقتل ولكن بمهارتك يجب ان تتخلص من التهديدات التي ستصلك.

يلعب بعض الاشخاص في اللعبة على هيئة فِرق مع بعضها البعض بحيث يقومو باختيار مكان آمن لهم ويتم جذب بقية اللاعبين ليأتو الى المكان ليتم قتلهم بطرق مختلفة ومع مرور الوقت ونقص اللاعبين ستحتم عليهم ان يقتلو بعضهم البعض والخروج بآخر لاعب من في الدور ليكون بطل تلك المعركة

لعبة PUBG:

اول اصدار للعبة كان عن طريق برنامج Steam على Microsoft Windwos بنسخة تجريبية في مارس 2017 وقد تم اصدارها بعد ذلك بثمان اشهر بنسخة كاملة وفي نفس الشهر تم اصدارها بالكامل على باقي منصات الالعاب وهاهي اليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس اجواء اللعبة المتعارف عليها في بقية المنصات من شخصيات واماكن واسلحة واصوات ومؤثرات وخدع وفخاخ وحتى طريقة اللعب.

عند عرض اللعبة على اللاعبين وعلى النقاد تلقت ساحات المعركة بتصميمها واجوائها على العديد من المراجعات الايجابية من النقاد وذلك على فترات الاصدار التجريبي والاصدار الاخير مع القليل من التعليقات حول العيوب الفنية وبهذا قامت وعلى فترات باصدار تحديثات جديدة وقدمت Battlegrounds اساليب لعب اخرى ومتنوعة واتاحت خيارات تحكم كبيرة يمكن معالجتها من قبل اللاعبين في المستويات والمهارات المختلفة.

لعبة PUBG للايفون والاندرويد

على غرار معارك الـ Royale مثل في لعبة Fortnite وبعض العاب الاكشن للايفون التي تعتمد على وصول لاعب واحد منتصر او فريق واحد في اخر اللعبة وباستخدام Unreal Engine 4 وادواته التي تساعد في تصميم وبناء ومحاكاة الالعاب والمرئيات قامت PUBG اخيرا بإتاحة اللعبة على الايفون والاندرويد iPhone و Android وبشكل سلس ومرن وبتوفير تجربة صوتية ورسومية مثل الموجودة على الحواسيب والاكس بوكس. وبشكل مثالي طبعا.

(اونلاين – Online) يتم في هذه اللعبة اسقاط ما يقارب المائة لاعب في ساحة ضخمة تحتوي مساحتها على ما يقارب 8كم في 8كم ويبدأ قتال اللاعبين من اجل البقاء والقضاء على اللاعبين الاخرين واستدراجهم ونصب الفخاخ لهم بمهارة واستراتيجية وآخر لاعب يبقى دون قتل يكون هو الفائز طبعا.

لكل من يتساءل عن الوضوح والرسوميات بالنسبة لمحرك تطوير الألعاب Unreal Engine 4 فهو يعطي تجربة بصرية وصوتية استثنائية خصوصا مع شاشات الريتينا والاموليد مع عرض تفاصيل الخريطة عالية الدقة والمشاهد الواقعية وبصوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية متنوعة يهيئ لك انها ثلاثية الأبعاد بصوت محيطي رائع وعند ارتداء السماعات سيشعر اللاعب وكأنه في ساحة معركة حقيقية.

عند تطوير اللعبة تم الاهتمام بالواقعية وذلك بتوفير مجموعة كبيرة من الأسلحة والقذائف والفخاخ والمقاييس الواقعية وبتصميم رائع بحيث تتحصل على تجربة قتالية رائعة في اللعبة ومع الاصوات والرسوميات ستكون مثالية وواقعية. مع وجود مركبات آلية تسمح لك بقيادتها لتتمكن من دهس الخصوم بها او الهرب من اماكن احتدام القتال.

ع لعبة PUBG MobileiPhone 6 – ايفون 6 + بلسiPhone 6S – ايفون 6 اس + بلسiPhone SE – ايفون اس ايiPhone 7 – ايفون 7 + بلسiPhone 8 – ايفون 8 + بلسiPhone X – ايفون اكسماهي هواتف الأندرويد المتوافقة مع لعبة PUBG Mobile

في الواقع لا يوجد استثناء في نوع الهواتف التي يمكن ان تعمل عليها لعبة بوبجي موبايل فجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android يمكن ان تشغل هذه اللعبة الرائعة ولكن متطلبات التشغيل بسيطة وهي:

شاشة متوسطة الحجم.رام من 2 جيجا وما هو اعلى…نظام Android 5.1.1 وما هو اعلى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *