الأحد , يوليو 28 2019
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / أفضل طريقة لفك تشفير اسطوانات DVD: Handbrake vs WinX DVD Ripper

أفضل طريقة لفك تشفير اسطوانات DVD: Handbrake vs WinX DVD Ripper

لقد أمضيت سنوات في جمع مجموعة أقراص DVD المذهلة ، لذا فمن الصحيح أنك تريد التأكد من أنها آمنة وسهلة المشاهدة. هذا هو السبب في أنها فكرة رائعة لنسخ أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

من خلال النسخ الاحتياطي للنسخة المطبوعة ، لا داعي للقلق بشأن إتلاف هذه النسخ النادرة من الأفلام التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر وفقدها. كما أنه يجعل مشاهدتها أسهل ، بغض النظر عن مكان وجودك ، حيث يمكنك الاستمتاع بها على الكمبيوتر المحمول والهاتف والجهاز اللوحي وغير ذلك الكثير.

لذا ، أدركتم أن نسخ أقراص DVD الخاصة بك هي فكرة جيدة. لماذا من المهم الحصول على البرنامج المناسب للقيام بذلك؟ ويرجع ذلك إلى أن هذا الخيار يمكن أن يحدث فرقاً بين الحصول على أفضل إصدار جودة من قرص DVD الأصلي ، ونسخة دون المستوى حيث تفقد بعض الجودة الأصلية ، وبصراحة ، السحر.

هناك طرق لتمزيق قرص DVD باستخدام برامج رخيصة مثل Handbrake ، ولكن كما يقول المثل القديم ، تحصل على ما تدفعه مقابل وعندما يتعلق الأمر بـ WinX DVD Ripper من Digiarty Software ، يمكنك الحصول على الكثير بشكل أكبر.

تذكر أن تتحقق من قوانين الملكية الفكرية في بلدك قبل البدء في التمزيق – فهناك مستويات مختلفة من الإذن من الحكومات المختلفة فيما يتعلق بمشروعية نسخ قرص DVD ، ولدىDigiarty Software دليل رائع لاختيار طريقك من خلاله.

حتى إذا كان قانونيًا في منطقتك ، فسيكون فقط للاستخدام الشخصي أو للأغراض التعليمية ، لذا عليك قضاء بعض الوقت في التأكد من أنك واضح على القانون قبل تثبيت أي برنامج جديد.

كيفية مزق دي في دي مع وينكس دي في دي الممزق

كل ما تحتاجه للحصول على قرص DVD الخاص بك هو جهاز كمبيوتر مزود بمحرك أقراص DVD وبرنامج WinX DVD Ripper. طالما أن الماكينة قوية بما يكفي لتشغيل البرنامج ، فإن باقي العملية بسيطة للغاية.

قم بتحميل قرص الفيديو الرقمي (DVD) الذي تريد نسخه إلى محرك أقراص DVD. ثم افتح تطبيق WinX DVD Ripper . في أبسطها يمكن للبرنامج أن يعمل في ثلاث خطوات.

الخطوة 1. حدد الخيار Disc في الجانب العلوي الأيمن. (يمكنك أيضًا تحميل صور ISO ومجلد فيديو DVD)

الخطوة 2. حدد ملف تعريف الإخراج الذي تريد إنشاءه ، مثل MP4 ، ISO image ، iPhone ، iTunes ، Huawei ، إلخ.

الخطوة 3. ببساطة اضغط على أيقونة تشغيل وسوف تصل والتمزيق.

بالطبع يمكنك الغوص بشكل أعمق للحصول على المزيد من الميزات في إعدادات الإخراج ، مثل الاقتصاص ، ونوع برنامج الترميز ، ومعدل البت ، ونسبة العرض إلى الارتفاع والكثير غير ذلك.

إذا كنت ترغب في تشغيل كل شيء بأقصى قدر ممكن من الأجهزة للحصول على النتيجة الأسرع ، قم بتمكين استخدام CPU الأساسي أو مربع Accelerator Hardware. ثم حدد استخدام محرك عالي الجودة أو Deinterlacing للحصول على أعلى جودة.

كيف مزق دي في دي مع Handbrake

بمجرد تحميلها وتثبيتها ، يمكن استخدام Handbrake في نسخ أقراص DVD. ومع ذلك ، لا يمكن أن تتجاوز حماية حقوق الطبع والنشر على الأقراص التجارية – ولا ينبغي أن يكون ذلك في حالة عدم السماح به في منطقتك ، لذلك يجب التحقق مرة أخرى من القوانين المحلية في إقليمك.

إذا سمح لك قانونًا بإنشاء نسخة للاستخدام الشخصي ، فسيلزمك أيضًا تنزيل libdvdcss وتثبيته .بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحميله على قرص والدخول إلى الملفات للعثور على الفيديو الفعلي الذي تحتاجه.

لسوء الحظ ، ستحتاج عادةً إلى تخمين ذلك استنادًا إلى الطوابع الزمنية ، التي لا تعد مثالية لأقراص DVD مع الكثير من العروض عليها ، على سبيل المثال. ثم ستحتاج إلى تحديد الإعدادات المسبقة التي تمنحك بعض خيارات الإخراج ، قبل الضغط على الزر “ابدأ” وبدء الانتظار حتى تنتهي العملية.

لماذا مزق دي في دي مع برنامج WinX DVD Ripper بدلا من Handbrake؟

أهم الميزات التي يقوم بها WinX (تنزيل قرص DVD الممزق ) على بدائل مثل Handbrake هي القدرة على نسخ الأقراص بسرعة متسارعة تمامًا للأجهزة ، بجودة عالية وبأقل حجم ملف نهائي.

في حين أن WinX DVD Ripper سيقوم بنسخ قرص DVD في تسع دقائق ونصف عند 355 إطار في الثانية ، والحفاظ على جودة 98 في المئة وترك ملف 1.24GB ؛ تقتصر فرملة اليد على 297 إطارًا في الثانية ، وتستغرق 11 دقيقة ونصف للنسخ ، وتحافظ فقط على جودة 70 بالمائة وتترك ملفًا ضخمًا يبلغ 6 غيغابايت. يتم إجراء الاختبار على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 (64 بت) [معالج Intel Core (TM) i7-8700K CPU). يمكن لنظام WinX نسخ قرص DVD الخاص بك بسرعة أكبر استنادًا إلى سرعة مختلفة للكمبيوتر / محرك أقراص DVD.

لا يتطلب WinX DVD Ripper ملحقات إضافية لتشغيلها ، بينما يعمل Handbrake ، ولكن WinX قادر على تقديم أكثر من 210 نوعًا من الملفات للإخراج إليها ، حيث لا تقدم فرملة اليد سوى MP4 و MKV وأحيانا M4V.

برنامج WinX DVD Ripper قادر أيضاً على نسخ أقراص DVD التالفة وأقراص الدي في دي اليابانية الخاصة وأحدث أفلام الدي في دي وأفلام دي في دي بالإضافة إلى أقراص دي في دي خالية من 99 عنوان – وكلها لا تستطيع فرملة اليد.

Advertisement

ميزة أخرى لـ WinX DVD Ripper هي قدرته على السماح لك بنسخ قرص DVD إلى محرك أقراص ثابت كصورة ISO أو ملف MPEG-2 بجودة أصلية و 5.1 قناة AC3 / DTS Dolby الصوت للحرق في وقت لاحق. يمكن أن تقدم فرملة اليد ملفات ISO ولكن ليست أقراص DVD احتياطية بدون فقد الجودة.

WinX DVD Ripper يقوم بكل ذلك بينما يضع ضغطًا أقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يعني أنه اختيار ممتاز على المدى الطويل. انتقل إلى الصفحة الرئيسية WinXDVD لحفر المزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *